شبكة مراغه الأصاله والتاريخ



 
الرئيسيةالموقع الرئيسى للشبكةصفحتنا على الفيس بوكالصفحه الرئيسيهالصحف السودانيهالمصحف الشريفالتسجيلدخول

إدارة شبكة ومنتديات مراغه : ترحب بكل أعضائها الجدد وتتمنى لهم أسعد الأوقات بيننا شرفتونا بإنضمامكم لنا ونتمنى مشاهدة نشاطكم ومساهماتكم التي سوف تكون محل تقديرنا واهتمامنا أهلا وسهلا وحبابكم عشرة بين اخوانكم وأخواتكم

شبكة مراغه الأصاله والتاريخ نحو سعيها للتواصل مع أعضائها الكرام فى كل مكان وزمان تقدم لكم تطبيق شبكة مراغه للهواتف الذكيه فقط قم بالضغط على الرابط وسيتم تنزيل التطبيق على جهازك وبعد ذلك قم بتثبيته لتكون فى تواصل مستمر ومباشر مع إخوانك وأخواتك على شبكتنا.

شاطر | 
 

 اول سفارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شريف عبد المتعال
 
 


الموقع : ايطاليا
عدد المساهمات : 3792
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

مُساهمةموضوع: اول سفارة    الأربعاء 06 أبريل 2011, 5:12 am



الخرطوم: شرعت الخرطوم في الترتيبات الإدارية المطلوبة لتأسيس سفارة لها بمدينة جوبا بجنوب السودان معلنة عن تأسيس مكتب اتصال بجوبا يكون نواة للسفارة عقب التاسع من يوليو المقبل.

وكشف السفير رحمة الله محمد عثمان وكيل وزارة الخارجية في مؤتمر صحفي عقب ختام زيارته لجوبا الإتفاق على تأسيس مكتب بجوبا يشرف على عمل وزارة الخارجية والتنسيق مع القنصليات المختلفة بالمدينة، وذلك وفقا لما ورد بجريدة "البيان" الإماراتية .

من جهته، أشار خالد موسى الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية السودانية إلى الاتفاق على التعاون لحسم ملفات الدبلوماسيين الجنوبيين بالوزارة، مؤكداُ الإلتزام بتقديم الدعم اللازم وفقاً لاحتياجات الجنوبيين.





من فوائد القراءة فتق اللسان، وتنمية العقل، وصفاء الخاطر،

وإزالة الهم ،  والاستفادة من التجارب، واكتساب الفضائل.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shareef.forumattivo.it/
Bakri G. Salih
 
 


الموقع : السعودية/الرياض
عدد المساهمات : 447
تاريخ التسجيل : 09/01/2010
العمر : 61

مُساهمةموضوع: رد: اول سفارة    الأربعاء 06 أبريل 2011, 2:01 pm

[color=green]عزيزي شريف لك التحية والود.
في البداية نبارك لكم استحقاقكم لوسام التميز عن جدارة بمشاركاتك وتعليقاتك الرائعة فضلا عن تواجدكم الدائم والبناء. فالي الامام.
اما عن الخبر " اعتقد انها خطوة متقدمة في اعادة بناء جسور التواصل والثقة "... تساقا مع المثل القائل "ما لا يدرك كله لا يترك جله"
واقول سبحان مغير الاحوال.... عموما فانا من المتفائلين جدا بان الذي حدث خير للجميع
والله ولى التوفيق.
[/color]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شريف عبد المتعال
 
 


الموقع : ايطاليا
عدد المساهمات : 3792
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: اول سفارة    الأربعاء 06 أبريل 2011, 7:55 pm

العم بكري : لكم التقدير أجزله و اشكر الأدارة علي حسن ظنها بي و حقيقة هذا الوسام تكليف اكثر من تشريف و أن شاء الله نكون جميعاً صامدين لخدمة أهلنا .

و خطوة الحكومة خطومة فعلاً مهمة لوضع الكرة في ملعب الاخوة بالجنوب و خاصة هم يبحثون عن اسباب لأبعاد الجنوبين عن الشمال لمعرفتهم التامة بأن الجنوب لن تقوم له قائمة بدون الشمال و فى تقديري هم استعجلوا فى قرارهم بالأنفصال و هذة لم تكن رغبتهم الحقيقية ومساكين كانوا ينفذو اجندة غربية التزموا بيها معاهم و الأن سيدفعون الثمن غالي ..

و الايام القادمة نشاهد المشهد الحقيقي ...


من فوائد القراءة فتق اللسان، وتنمية العقل، وصفاء الخاطر،

وإزالة الهم ،  والاستفادة من التجارب، واكتساب الفضائل.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shareef.forumattivo.it/
عبدالرحمن نصرالدين
 
 


عدد المساهمات : 1938
تاريخ التسجيل : 20/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: اول سفارة    الخميس 07 أبريل 2011, 3:10 am

الحكومه تسعي لاحتواء الخلافات العالقه والمشاكل التي ستطل برأسها وهي كثيره لاحصر لها
منها ام المشاكل (منطقة ابيي) والحدود وتمنياتنا ان تثمر هذه الخطوه لازالة بعض الاحتقانات
بين الشريكين السابقين . ويبدو ان شمال الوادي موعود ببلاوي ومشاكل هذا الشريك السيئ
في ظل وجود باقان اموم الذي يسعي لادارة الازمات والخلافات نسأل الله السلامه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اول سفارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة مراغه الأصاله والتاريخ ::  القسم السياسى -
انتقل الى: