شبكة مراغه الأصاله والتاريخ



 
الرئيسيةالموقع الرئيسى للشبكةصفحتنا على الفيس بوكالصفحه الرئيسيهالصحف السودانيهالمصحف الشريفالتسجيلدخول

إدارة شبكة ومنتديات مراغه : ترحب بكل أعضائها الجدد وتتمنى لهم أسعد الأوقات بيننا شرفتونا بإنضمامكم لنا ونتمنى مشاهدة نشاطكم ومساهماتكم التي سوف تكون محل تقديرنا واهتمامنا أهلا وسهلا وحبابكم عشرة بين اخوانكم وأخواتكم

شبكة مراغه الأصاله والتاريخ نحو سعيها للتواصل مع أعضائها الكرام فى كل مكان وزمان تقدم لكم تطبيق شبكة مراغه للهواتف الذكيه فقط قم بالضغط على الرابط وسيتم تنزيل التطبيق على جهازك وبعد ذلك قم بتثبيته لتكون فى تواصل مستمر ومباشر مع إخوانك وأخواتك على شبكتنا.

شاطر | 
 

 فوائد الصمت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Eman salah
 
 


عدد المساهمات : 138
تاريخ التسجيل : 13/08/2011

مُساهمةموضوع: فوائد الصمت   السبت 20 أغسطس 2011, 2:33 am

-الصمت
يدمر أسلحة من تتشاجر معهم ويجردهم من القدرة على مواصلة الكلام
-الصمت
ـ عندما يصمت شريكك اصمت فيتساءل عن سبب صمتك ويبدأ هو بالكلام
-الصمت
يعلمك حسن الاستماع الذي يفتقده الكثيرون
-الصمت
فن حاول إتقانه ولن تفشل أبدا في تحقيق ما تريد في أغلب الاوقات
وفي المواقف

-الصمت
يمنحك طاقه قويه للتفكير بعمق في كل ما يحصل حولك والتركيز بعقلانية على
اجابتك

-الصمت
يجعلك تسيطر على من أمامك من خلال نظرات محملة بمعان غير منطوقة
تجعلهم حائرين في تفسيرها

-الصمت
المصحوب ببعض الحركات والإيماءات يرغم من أمامك على البوح بما
داخله فيقول اكثر مما يريد فعلا

-الصمت
يولد لدى الآخرين شعورا بالغيظ الشديد لأنهم يعتبرونه هجوما
مستترا ، فتكون الأقوى من دون كلام ولا تعب

-الصمت
هو الحل الأفضل أمام المشاكل الزوجية التافهة
-الصمت
في المواقف الصعبة يولد الاحترام ، بعكس الصراع و الجدل الذي يولد التنافر والحقد
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأمين الياس الأمين
 
 


عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 16/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الصمت   السبت 20 أغسطس 2011, 8:13 am


جزاكي الله خيرا يا إيمان
الصمت أبلغ تعبير
وقالوا في المثل : إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Eman salah
 
 


عدد المساهمات : 138
تاريخ التسجيل : 13/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الصمت   السبت 20 أغسطس 2011, 10:43 am

اهلا وسهلا في اي وقت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الصمت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة مراغه الأصاله والتاريخ ::  القسم الثقافى -
انتقل الى: