شبكة مراغه الأصاله والتاريخ



 
الرئيسيةالموقع الرئيسى للشبكةصفحتنا على الفيس بوكالصفحه الرئيسيهالصحف السودانيهالمصحف الشريفالتسجيلدخول

إدارة شبكة ومنتديات مراغه : ترحب بكل أعضائها الجدد وتتمنى لهم أسعد الأوقات بيننا شرفتونا بإنضمامكم لنا ونتمنى مشاهدة نشاطكم ومساهماتكم التي سوف تكون محل تقديرنا واهتمامنا أهلا وسهلا وحبابكم عشرة بين اخوانكم وأخواتكم

شبكة مراغه الأصاله والتاريخ نحو سعيها للتواصل مع أعضائها الكرام فى كل مكان وزمان تقدم لكم تطبيق شبكة مراغه للهواتف الذكيه فقط قم بالضغط على الرابط وسيتم تنزيل التطبيق على جهازك وبعد ذلك قم بتثبيته لتكون فى تواصل مستمر ومباشر مع إخوانك وأخواتك على شبكتنا.

شاطر | 
 

 مصائب الولايه تتوالي الي متي ؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالرحمن نصرالدين
 
 


عدد المساهمات : 1938
تاريخ التسجيل : 20/06/2010

مُساهمةموضوع: مصائب الولايه تتوالي الي متي ؟؟؟؟   الثلاثاء 12 فبراير 2013, 4:48 am

الحمد لله الحمد وحده ... إخواني الأعزاء دنقلا كنموذج من النماذج أي
الشمالية ...فوالله الشمالية تعاني وتعاني الكثير والكثير من الويلات
والآلام ... ولا ينتبه المسؤولين إلا بعد ما يقع الفاس على الراس فالنأخذ
كل النواحي في الولاية الشمالية الزراعة مهملة في أضخم المناطق الزراعية في
السودان في حوض السليم كل حوض السليم من الكاسورة إلى آخر قسم في مناطق
وقرى أرقو الشرقية إهمال لبني البشر لا محدود وحتى إنهم يبذلون جهدهم من
أجل أن تنجح مواسمهم الزراعية ولكن للأسف الجازولين يقف عائق أمامهم
والمصروفات النقدية كسرت ظهورهم ... وهناك من ترك أبناءهم التعليم من أجل
المنصرفات على أبنائهم ( شعب طيب شعب لا يعرف الشدائد ولا المشاكل )
واستغلت كل الحكومات هذا وتركتهم مهمشين ومتهمشين ولو لا أن لم تكن هناك
روابط أخوية قوية لكان أبناء الشمالية في خبر كان .... وضاعت الآن الزراعة
وأبيدت بطرق كثيرة وأدخلت الحكومة الفتن بين الأخوان واليوم هناك الكثير
منقسمين مؤيد لأنه مستفيد ومعارض لأنه مظلوم ومظلوم بحق وحقيقة ... وللأسف
الكثير من أبناء الشمالية دخلوا وفي كل الحكومات ولكن لافائدة من ذلك
....ومن الناحية الصحية فالشمالية يكفي أنها الأولى في الولايات السودانية
جمعاء من ناحية الإصابة بالسرطانات "" حمانا الله وإياكم "" والحكومة لم
تتحرك ساكنة ...لم تتحرك نعم كانت حركة محدودة وبسيطة ولم تفعل أي شيء وكأن
من هم مصابين "" حيوانات "" للأسف ... وغسيل الكلي كثر وبصورة كان من
المفترض أن لايستهان بها ولكن من المؤسف حتى ماكينات الغسيل تتعطل "" مصائب
مصائب مصائب "" والشمالية تنجب الأبناء منهم "" الطبيب ومنهم المهندس
ومنهم اللواء"" ولكن للأسف إهمال وتهميش لا يُرضِ ي بني البشر ويا أخواني
.... كيف لا يفكر أبناء الشمالية في أن ينضموا إلى أي جماعات مسلحة إن كانت
مع أبناء دارفور أو كردفان لماذا لا ينضمون ولو مع إخوانهم النوبيين في
منطقة النوبة المصرية مع كتالة فوالله لا فائدة من أن يتحدث أبناء الشمالية
دون فائدة تعود إلى ولايتهم وللأسف أبناء الشمالية الرأسماليين كلهم الآن
يجمعون المال من أجل أنفسهم ...وهناك من هم الآن في هذه الحكومة أبناء
وعيال صغار يملكون المليارات التي كانوا لا يحلمون بها يوما والآن يتلاعبون
بها وقراهم تضيع ... ولانامت أعين الجبناء والخونة ماكلي حقوق هذا الشعب
المسكين ... والله أكبر




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شريف عبد المتعال
 
 


الموقع : ايطاليا
عدد المساهمات : 3792
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: مصائب الولايه تتوالي الي متي ؟؟؟؟   الثلاثاء 12 فبراير 2013, 12:32 pm


كيف لا يفكر أبناء الشمالية في أن ينضموا إلى أي جماعات مسلحة إن كانت

مع أبناء دارفور أو كردفان لماذا لا ينضمون ولو مع إخوانهم النوبيين في

منطقة النوبة المصرية مع كتالة


انت قاعد تحرض الناس عديااال ياموطن ، قلت لى ينضموا وين من البحر من أمامهم و الصحراء من خلفهم ..

الولاية الشمالية لايوجد بها حتي سيارة مطافئ كل الأشجار النخيل فى المحس تعرضت الي حريق هائل قبل عدة شهور و لم يجد من يقول عواااك



من فوائد القراءة فتق اللسان، وتنمية العقل، وصفاء الخاطر،

وإزالة الهم ،  والاستفادة من التجارب، واكتساب الفضائل.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shareef.forumattivo.it/
عبدالرحمن نصرالدين
 
 


عدد المساهمات : 1938
تاريخ التسجيل : 20/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: مصائب الولايه تتوالي الي متي ؟؟؟؟   الثلاثاء 12 فبراير 2013, 2:43 pm

تحياتي المدير شريف
اذا لم نتحرك لم يتحرك ضمائر هؤلاء تجاهنا .. بوصلتهم ستكون موجه الي الغرب ينشدون الاستقرار بتقديم
كل العون والمساعده اليهم
اما نحن سنظل نيام وستنام حقوقنا بالقرب منا وسيظل مصيرنا التجاهل والقادم اسوء



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منير على طه
 
 


الموقع : السودان
عدد المساهمات : 707
تاريخ التسجيل : 06/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: مصائب الولايه تتوالي الي متي ؟؟؟؟   الأربعاء 13 فبراير 2013, 3:40 am



يقولون : لا اله الا الله...
فاقول : محمداً رسول الله،،،

يقولون : تكبير...
فاقول : الله أكبر بس القديمة البنعرفه من زمان،،،

يقولون : الما عاجباه العيشة في الخرطوم يمشي الولايات...
فأقول : ورونا بالتحديد نمشي ياتو ولاية وهناك ناكل شنو ونشرب شنو،،،

يقولون : سنوفر فرص عمل للشباب...
فأقول : ياتو شباب ديل ناس الشجرة ولا جبرة،،،

يقولون : انحنا جينا بي دبابة والداير يحكم يجينا بي دبابة....
فأقول : دي انواع شباشب جديده ولا شنو،،،

يقولون : الازمة دي عالمية والناس تصبر...
فأقول : العالم كلو فصلو أجزاء من ترابو ولا شنو،،،

يقولون : تقشفوا والناس ترجع تعوس الكسرة...
فأقول : حليلكم ما عارفين انو الكسره بقت للطبقات العليا فقط انتو عايشين وييييين هي ها ,,,

يقولون : سنحارب الفساد...
فأقول : بتقدروا علي طيارتو واسلحتو الجامدة الله أعلم تقدروا ,,,

يقولون : سنة جديدة سعيده,,,
فأقول : ما اظن والله,,,

يقولون : ثورة التعليم...
فأقول : تعليم الثورة,,,

يقولون : بترول الجنوب أثر علينا...
فأقول : عليكم براكم والله لانو السعر حقكم زاد ما اكتر ,,,

يقولون : الموت راحة...
فأقول : لمن كانت خاتمته حسنة فقط,,,

يقولون : الزواج نصف الدين...
فأقول : والطلاق الكتر اليومين يكون الناس قنعت من كمال الدين دايره تخفف ما اظن ،،،

يقولون : الذكاة للفقراء والمساكين...
فأقول : والله ربنا قال كدا لكن الان عمارة بيت الذكاة تدل على العكس بقيتوها للعاملين عليها فقط،،،

يقولون : المخدرات تحلق بالمتعاطي في دنيا الاحلام...
فأقول : المخدرات مضره للشعوب لانها تجعلها متخدرة تماماً,,,

يقولون : كثرة الطعام ضارة بالصحة...
فأقول : الشعب السوداني حايكون صحي عاالاخر...

يقولون : لا لدنيا قد عملنا نحن للدين فداء...
فاقول : الدنيا أكبر همكم ماسكين عليها بالعشرة,,
,
يقولون : أنني مسطول...
فأقول : لا والله انا مواطن مطحووووووووووووووووون



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://madmax4life.spaces.live.com/
عبدالرحمن نصرالدين
 
 


عدد المساهمات : 1938
تاريخ التسجيل : 20/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: مصائب الولايه تتوالي الي متي ؟؟؟؟   الإثنين 18 فبراير 2013, 4:13 am

يقولون : أنني مسطول...
فأقول : لا والله انا مواطن مطحووووووووووووووووون

شكرا لحضورك منير .. كلماتك واقوالك يعبر عبر واقع الحال في الشارع السوداني
اللهم الطف بنا



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شريف عبد المتعال
 
 


الموقع : ايطاليا
عدد المساهمات : 3792
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: مصائب الولايه تتوالي الي متي ؟؟؟؟   الإثنين 18 فبراير 2013, 11:48 am



الشاعر : محمد الفيتورى
القصيدة ياقوت العرش


دنيا لا يملكها من يملكها

أغنى أهليها سادتها الفقراء

الخاسر من لم يأخذ منها

ما تعطيه على استيحاء

والغافل من ظنّ الأشياء





من فوائد القراءة فتق اللسان، وتنمية العقل، وصفاء الخاطر،

وإزالة الهم ،  والاستفادة من التجارب، واكتساب الفضائل.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shareef.forumattivo.it/
عبدالرحمن نصرالدين
 
 


عدد المساهمات : 1938
تاريخ التسجيل : 20/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: مصائب الولايه تتوالي الي متي ؟؟؟؟   الثلاثاء 19 فبراير 2013, 5:26 am

تحياتي وعطر محبتي شريف
وتتوالي مصائب الولايه بعد زيارة الجراد
يبدو اننا موعودون بمجاعة سنه 1906
اللهم الطف بنا



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منير على طه
 
 


الموقع : السودان
عدد المساهمات : 707
تاريخ التسجيل : 06/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: مصائب الولايه تتوالي الي متي ؟؟؟؟   السبت 23 فبراير 2013, 1:22 pm


قيادي بالمؤتمر الوطني يتهم اسرائيل بارسال الجراد للولايات الشمالية:
=====================
د. محيي الدين تيتاوي : لا استبعد أن تكون إسرائيل وأعوانها وراء إطلاق هذه الآفة.
=========================
نقيب الصحفيين يكتب عن حرب الجراد

د. محيي الدين تيتاوي

فجأة وبلا مقدمات أو إنذارات أو حتى إشارات هبَّت على ولايتي نهر النيل والشمالية أسراب من الجراد الصحراوي وكادت تفتك بالموسم الشتوي لولا لطف الله وحسن تدبير القائمين بالأمر وسرعة استخدام آليات المكافحة والإبادة بالوسائل المختلفة من رش بالمبيدات على الأرض أو استخدام الطائرات.. ولولا السرعة في التحرك ومداركة الأمر لكانت تلك الأسراب قد قضت على الأخضر واليابس من المنتجات التي كادت تؤتي أكلها وتلك التي في طور البروز مثل النخيل.. ورغم ذلك لم تنجح بعض المحاصيل من الأذى ولكن نحمد الله كثيراً أن وقف الأمر عند هذا الحد ولم يتطور كثيراً، وأن الجراد نفسه كان منهكاً ومتعباً من طول مشوار الطيران من مصادر تحركه حتى بلوغ النيل واصطياد المزروعات.

ومعلوم أن حركة الجراد هذه ترصد دائماً من على مسافات بعيدة، وهناك إنذارات مبكرة بين الدول والمناطق ليتم الإعداد لمواجهته في الصحراء وإبادته ولا ندري من أين جاءت هذه الأسراب ولماذا لم تخطرنا الدول التي مرت بها هذه الأسراب حتى وصلت النيل والنخيل والمزروعات.. أم أن التكتم على حركة هذه الأسراب أيضاً جزء من المؤامرة علينا مثلما جرى التكتم على الغارة الإسرائيلية على مجمع اليرموك؟! ومن المفترض أن تقوم وزارة الزراعة ووقاية النباتات بالتحقيق في هذا الأمر الخطير الذي كان يستهدف إبادة محاصيل العروة الشتوية بأكملها من قمح وفول وخضروات، بل محصول التمر وهو في بدايات إثماره.

هجوم غادر آخر.. قد لا يدرك البعض أبعاد هذه القضية ولا الآثار الضارة التي تعود على البلاد من فقدان ثروات عظيمة وإنتاج وفير لا يقل في قيمته من مستخرجات البترول أو الذهب أو الثروة الحيوانية.. وهنا تكمن الخطورة، فلا بد للمعنيين الكشف المبكر عن احتمالات وجود أسراب أخرى قادمة.

ولا استبعد كثيراً أن تكون للعدو الأول والأخير لبلادنا وشعبنا ومنتجاتنا إسرائيل وأعوانها في إطلاق هذه الآفة على بلادنا بهدف إفقارنا وضرب إنتاجنا من الغذاء خاصة القمح والفول والبقوليات والتمر.. بل أن آثار الرش قد تصيب الإنسان نفسه.. ولهذا فإن هذا السرب اللعين الذي هاجم الشمالية هو بمثابة إنذار مبكر ينبغي أن نضع أصابعنا على زناد البنادق.. ونتحسب لأسراب أخرى وبلاش نقوم بعد كده.. ونسأل المولى عز وجل أن يكفينا شرور البلايا جميعها.. آمين.

تخريمه :
يا أخونا فى زول عندو حبوب ضغط او قلب يرسلا لينا
أأأأأأأأأخ يا قلبى من تصريحات ناس المؤتمر (المرضى)
حاجه تفقع المراره ياخ.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://madmax4life.spaces.live.com/
عبدالرحمن نصرالدين
 
 


عدد المساهمات : 1938
تاريخ التسجيل : 20/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: مصائب الولايه تتوالي الي متي ؟؟؟؟   السبت 23 فبراير 2013, 3:30 pm

تحياتي اخونا منير ولعبق مرورك
نقول شر البليه مايضحك وزراء آخر زمن ينطبق علينا المثل القائل
نعاين للفيل ونطعن في ضله .. هؤلاء لايهمهم نتيجه هذا الاجتياح .. ولا المصيبه التي وقعت علي روؤس المزارع
الغلبان ولا التفكير لايجاد علاج ومحاربة هذه الآفه .. انما فقط يسخر بالمزارع البسيط بحديث اجوف وفارغ .. وهل
فكر هذا الوزير تعويض اهلنا ولو بشئ يسير .. كما تفعل كل الدول والحكومات
هذا زمانك يامهازل



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منير على طه
 
 


الموقع : السودان
عدد المساهمات : 707
تاريخ التسجيل : 06/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: مصائب الولايه تتوالي الي متي ؟؟؟؟   الأحد 24 فبراير 2013, 11:42 am


ﺍﻟﺘﺼﺮﻳﺤﺎﺕ ﺩﻱ ﺩﺍﻳﺮﻩ ﻟﻴﻬﺎ ﺯﻭﻝ ﻋﻨﺪﻭ
ﻣﻮﺍﺻﻔﺎﺕ ﺧﺎﺻﻪ ﻋﺸﺎﻥ ﻳﻔﻬﻤﻬﺎ ..ﻻﺯﻡ
ﻳﻜﻮﻥ ﻃﻮﻳﻞﺍﻫﺒﻞ ﻭﺑﺮﻳﺎﻟﻪ ،"ﻣﺼﻨﻮﻉ
ﻓﻲ ﺍﻟﺼﻴﻦ ﻭﻣﺠﻤﻊ ﻓﻲ ﺟﻴﺎﺩ"

١- ﺷﻬﺪﺍﺀ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺍﻟﺠﺰﻳﺮﻩ ﻣﺎﺗﻮ ﺑﺴﺒﺐ
ﺳﻤﻜﺔ ﺑﺮﺩﺍ ﺿﺮﺑﺘﻬﻢ ﻭﻫﻢ ﺑﻌﻮﻣﻮ ﻓﻲ
ﺍﻟﺘﺮﻋﻪ .
٢- ﺗﻔﺠﻴﺮﺍﺕ ﻣﺼﻨﻊ ﺍﻟﻴﺮﻣﻮﻙ ﻛﺎﻧﺖ ﺑﺴﺒﺐ
ﺍﻟﻠﺤﺎﻡ .
٣- ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﻪ ﺍﻻﻧﻘﻼﺑﻴﻪ ﻓﺸﻠﺖ ﺑﺴﺒﺐ ﻣﻮﺕ
ﺍﻟﺠﺪﺍﺩﻩ ﺑﺘﺎﻋﺖ ﺍﻟﻔﻜﻲ .
٤- ﺍﻻﺳﺮﺍﺋﻠﻴﻴﻦ ﻟﻮ ﻛﺎﻧﻮ ﻧﺰﻟﻮﺍ ﻟﻴﻨﺎ ﻓﻲ
ﺍﻻﺭﺽ ﻟﺤﺴﻤﻨﺎﻫﻢ ﺑﺎﻟﺴﻮﺍﻃﻴﺮ .
٥- ﺍﻟﻄﺎﺋﺮﻩ ﺍﻻﺳﺮﺍﺋﻴﻠﻴﻪ ﺍﻟﺘﻲ ﻗﺼﻔﺖ
ﻋﺮﺑﻪ ﻓﻲ ﺑﻮﺭﺗﺴﻮﺩﺍﻥ ﻛﺎﻧﺖ ﻃﺎﻓﻴﻪ
ﺍﻻﻧﻮﺍﺭ ﻋﺸﺎﻥ ﻛﺪﻩ ﻣﺎ ﺷﻔﻨﺎﻫﺎ .
٦- ﺍﻟﻤﺘﻈﺎﻫﺮﻳﻦ ﻋﺒﺎﺭﻩ ﻣﺤﺮﺷﻮﻥ ﻭ
ﺷﺬﺍﺫ ﺁﻓﺎﻕ .
٧%85 - ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺘﻈﺎﻫﺮﻳﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻥ
ﺍﺟﺎﻧﺐ .
٨- ﺍﻟﻤﺘﻈﺎﻫﺮﻳﻦ ﻳﺮﺗﺪﻭﻥ ﻓﻨﺎﻳﻞ ﺣﻤﺮﺍﺀ .
٩- ﺯﻳﺎﺩﺓ ﺍﻟﺴﻜﺮ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻣﺎﺗﺠﻴﻬﺎ
ﺳﻜﺮﻱ .
١٠- ﺯﻳﺎﺩﺓ ﺍﻟﺒﻨﺰﻳﻦ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﻣﺎ
ﻳﺼﻴﻌﻮ ﺑﺎﻟﻌﺮﺑﺎﺕ ﻛﺘﻴﺮ .
١١- ﻣﺘﻮﺳﻂ ﺩﺧﻞ ﺍﻟﻔﺮﺩ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻥ
1800 ﺩﻭﻻﺭ .
١٢- ﺍﻟﻔﺸﻞ ﻓﻲ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﻳﺸﻬﺪ ﺍﻟﻔﺸﻞ .
ﻭﺍﻟﺒﻄﺎﻃﺲ ﻫﻮ ﺍﻟﺤﻞ....
ﺍﺳﺘﺤﻠﻔﻚ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻻ ﺗﺨﺮﺝ ﻣﻦ ﻫﺬﺍ
ﺍﻟﺒﻮﺳﺖ ﺍﻻ ﻭﺍﻧﺖ ﻛﺎﺗﺐ ﺳﺒﺤﺎﻥ ﺍﻟﻠﻪ
ﻭﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺍﻟﺬﻱ ﻋﺎﻓﺎﻧﺎ ﻣﻤﺎ ﺍﺑﺘﻠﻰ ﺑﻪ
ﻏﻴﺮﻧﺎ
ﺍﻧﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﺯﻭﻝ ﻗﺮﻩ ﺍﻟﺒﻮﺳﺖ ﺩﻩ ﻭﻣﺎ ﻗﺎﻝ
ﺳﺒﺤﺎﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺕ "ﺑﺎﻟﻤﻐﺼﻪ



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://madmax4life.spaces.live.com/
عبدالرحمن نصرالدين
 
 


عدد المساهمات : 1938
تاريخ التسجيل : 20/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: مصائب الولايه تتوالي الي متي ؟؟؟؟   الأربعاء 27 فبراير 2013, 2:18 am

تحياتي منير وحضورك الانيق
سبحــــــــــــان الله والحمــــــــــــد لله الذي عفانا مما ابتلي به غيرنا
مايؤسفنا ان ابورياله الاهبل دنقلاوي صرف ورطاني كمان



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماهر عابدين دياب
 
 


الموقع : لندن
عدد المساهمات : 2905
تاريخ التسجيل : 02/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: مصائب الولايه تتوالي الي متي ؟؟؟؟   الأربعاء 27 فبراير 2013, 9:34 pm


حالات التهاب الزائدة الدودية في مدرسة السرايا دنقلا بسبب الشطه
الجراد بالشمالية ليس ذات تاثير لان الجراد متعب جدا لطول الرحلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصائب الولايه تتوالي الي متي ؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة مراغه الأصاله والتاريخ ::  قسم الشباب والطلاب -
انتقل الى: